الأخبار

العربي الإسلامي يفتتح فرع الزرقاء في موقعه الجديد
اثنين 20 مايو 2024

باشر البنك العربي الإسلامي الدولي العمل في فرع الزرقاء بموقعه الجديد بشارع السعادة، في إطار خطة البنك لتوسيع وتحديث شبكة فروعه المنتشرة في أنحاء المملكة للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء.
وافتتح الفرع بحسب بيان صحفي اليوم الأحد، رئيس مجلس الإدارة "محمد سعيد" شاهين، وبحضور المدير العام أياد العسلي وعدد من ممثلي الفعاليات الاقتصادية والرسمية والشعبية في محافظة الزرقاء.
وقال العسلي إن افتتاح الفرع بهدف تطوير وتحديث شبكة فروع البنك وفق احتياجات العملاء بمختلف شرائحهم وتمكّنهم من الحصول على افضل المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء في أقل وقت وجهد وبأعلى معدلات الجودة.
وأضاف أن ركائز العمل لدينا في البنك العربي الإسلامي الدولي تتمثل بالحفاظ على زبائننا كأولوية من أولويات عملنا من خلال السعي المتواصل نحو تحديث وتطوير عملياتنا المصرفية الإسلامية ومستويات خدماتنا".
وتم تصميم الفرع الجديد وفقا لأحدث النظم والتجهيزات لتقديم حزمه من الخدمات والمنتجات المبتكرة للأفراد والمؤسسات من شأنه أن يسهم إيجابيا في توسيع وتطوير الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي يقدمها البنك لعملائه.