Wednesday, Jan 18, 2017 /   
 
 
مركز الخدمة الهاتفية

 

يقدم مركز الخدمة الهاتفية خدمات بنكية متميزة من خلال مسؤولي علاقة عملاء أكفاء ، فإتصالك بنا يمكنك بطريقة سهلة ومريحة من التعرف على الخدمات التي يوفرها لك البنك والإستفادة منها.

تستطيع الإتصال بنا للحصول على إجابة عن إستفسارك ، طلب المساعدة أو تقديم إقتراح و إيصال شكوى.

 إتصالك بنا يسعدنا ويرضيك.

أوقات دوام مركز الخدمة الهاتفية:

في خدمتكم من يوم الاحد ولغاية يوم الخميس: من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثامنة مساءً.

يوم الجمعة من الساعة الثانية ظهرا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

يوم السبت من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساءً.

ايام العطل الدينية و الرسمية من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة السادسة مساءً. 

  أرقام هواتف مركز الخدمة الهاتفية:

للإتصال من أي هاتف أرضي أو خلوي من داخل أو خارج الأردن5003300- 6 – 00962

للإتصال من أي هاتف أرضي من داخل الأردن يمكنكم الاتصال بنا على الهاتف المجاني   080022224

الخدمة متاحة لعملاء البنك العربي الإسلامي ولغير العملاء

 

الخدمات المصرفية التي يمكن لكم الحصول عليها من خلال إتصالكم بمركز الخدمة الهاتفية:

  • الإستفسار عن الخدمات المصرفية و برامج التمويلات التي يقدمها البنك العربي الإسلامي الدولي.

  • الحصول على معلومات عامة قد تحتاجها من بنكك ( مواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي, أسعار صرف العملات....).

  • تقديم إقتراح أو إيصال ملاحظة أو شكوى. (يسعدنا تبني مقترحاتكم ، وهدفنا الحل السريع لشكواكم).

نسعى لراحتكم وتقديم الأفضل لكم، نعمل على مدار الساعة لرفع كفاءة خدماتنا بحيث تشمل جميع الخدمات البنكية وزيادة ساعات العمل لخدمتكم